نادي الجزيرة الاردنى

قررت ادارة نادي الجزيرة ايقاف لاعب فريق كرة القدم أحمد سمير عن التدريبات والمباريات حتى اشعار آخر.وجاء هذا القرار بناء على تنسيب المدير الفني للفريق هيثم الشبول على خلفية المشادة الكلامية التي جرت بين المدرب واللاعب خلال مباراة الجزيرة الاخيرة امام نادي شباب الاردن في بطولة كأس الاردن.

واشار المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس الى أن اللاعب تم ابلاغه بقرار الايقاف عن التدريبات والمباريات حتى اشعار آخر.
وقال عدس في تصريح لوكالة الانباء الاردنية اليوم الاربعاء، ان الادارة تدارست خلال جلستها التي عقدت ليلة أمس، التنسيب المقدم من المدرب الشبول بشأن ما جرى بين شوطي مباراة الجزيرة امام شباب الاردن التي اقيمت الاثنين الماضي ومطالبته بايقاع عقوبة بحق اللاعب احمد سمير، وهو ما استجابت له الادارة التي أكدت اعتزازها بجميع لاعبي الفريق، مع التشديد في نفس الوقت على السلوكيات والانضباط داخل وخارج الملعب.

من جهته طالب رئيس النادي سمير منصور لاعبي الفريق بضرورة بذل اقصى الجهود خلال المرحلة المقبلة، لتحقيق نتائج افضل بالدوري.وطالب اللاعبين خلال اجتماعه معهم اليوم الاربعاء في ملعب الهاشمي بعمان قبل انطلاق التدريب الصباحي باللعب لاجل الفريق، مشيرا الى ان اللاعب مثلما يطالب بحقوقه المالية، مطلوب منه ايضا تقديم كل ما لديه لخدمة فريقه.