نادي العين للفروسية والرماية والجولف

يستضيف نادي العين للفروسية والرماية والجولف على ميدانه الرملي سبع منافسات لقفز الحواجز في الاسبوع التاسع عشر لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز في نسخته الرابعة والتي تأتي بالتعاون مع النادي وبرعاية لونجين وإشراف اتحاد الامارات للفروسية .

وتم رصد مبلغ " 200" ألف درهم جوائز مالية ينالها الفائزون وأصحاب المراكز المتقدمة في المنافسات الاسبوعية التي ستقام ثلاث منها يوم غد الجمعة حيث تنطلق في الثانية والنصف بعد الظهر بشوط من جولة واحدة للفرسان المبتدئين وأصحاب خيول القفز الصغيرة عمر "4 ـ 5" سنوات على حواجز "105" سم والشوط الثاني في الرابعة والنصف عصرا من جولة واحدة مفتوحة المشاركة على حواجز يتراوح إرتفاعها بين "120 ـ 130" سم .

وتختتم منافسات الجمعة بشوط من جولة واحدة للفرسان من الفئة الصغرى ولأصحاب خيول القفز الصغيرة عمر "5 ـ 6" سنوات على حواجز "115 ـ 120" سم على أن تستأنف صباح السبت بشوط من مرحلتين للفرسان المبتدئين والخيول الصغيرة "4 ـ 5" سنوات على حواجز "110" سم .

ويعقبه بعد الظهر يوم السبت شوط لتجميع النقاط مخصص لهما على حواجز "110 ـ 115" سم وفي الخامسة مساء شوط من جولة واحدة مع جولة للتمايز للفرسان من الفئة الصغرى وللخيول الصغيرة عمر "5 ـ 6" سنوات على حواجز يبلغ إرتفاعها "120" سم ..فيما يبدأ ختام المنافسات بشوط في السابعة مساء بمواصفات المرحلتين للفرسان من الفئتين الوسطى والكبرى على حواجز يتراوح إرتفاعها بين "130 ـ 140" سم.

ويتابع الأداء الميداني للفرسان المشاركين فيصل العلي الأمين العام المساعد لاتحاد الفروسية .. فيما يتولى رئاسة لجنة التحكيم الدولي خليل إبراهيم ومسارات المنافسات من تصميم الدولي علي مهاجر.