ميلان الإيطالي

أعرب الإسباني سوسو، جناح ميلان الإيطالي، عن تفاؤله بإمكانية العودة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بالإضافة لقدرته على تحقيق لقب كأس إيطاليا هذا العام، معلقًا: "تحقيق ثنائية التأهل لدوري الأبطال، والفوز بكأس إيطاليا؟ نعم الثنائية ممكنة جدا".

ويحتل المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة بفارق نقطتين عن لاتسيو الرابع (أخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال)، بالإضافة لوصوله لنصف نهائي كأس إيطاليا.

وقال سوسو في مقابلة مع صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "جاتوزو الرجل المناسب لميلان في الوقت الحالي، هو نقطة قوة بالنسبة لي، ويعطيني الكثير، وأنا كذلك أعطيه الكثير".

وأشاد سوسو بالثنائي الجديد في هجوم ميلان بيونتك، وباكيتا، قائلاً: "لاعبان رائعان، وبإمكانهما مساعدتنا كثيرًا، لكني رأيت الكثيرون يؤدون جيدًا في بداية مشوارهم، وبعد ذلك يختفون".
 
تابع: "علينا ألا نتعجل في الحكم، لقد تمت مقارنتي كثيرًا باللاعبين الذين حصلوا على الكرة الذهبية، لكن الانتقادات طالتني بعد ذلك".

وأوضح: "هذا شيء سلبي بالنسبة لهما، إذا لم يقدموا مستوى جيد في مباراتين سيكون العكس صحيحًا، بيونتك شخص جيد، وباكيتا أيضا يحاول تعلم الإيطالية بأسرع وقت".
 
وعن هيجواين، قال: "هيجواين يعتبر من أفضل المهاجمين في العالم، وإذا شعر بأنه لن يكون سعيدًا هنا، فإن انتقاله إلى لندن قرار جيد، بالنسبة لي كان قرارا جيدا أيضًا"

قد يهمك ايضا

يورغن كلوب يؤكّد أنه لا يرغب في مواجهة "يوفنتوس" أو "دورتموند"

فريق يوفيونتوس يتوج رسميًا بكأس إيطاليا لكرة القدم