مانشستر يونايتد

واصل ماسون جرينوود نجم مانشستر يونايتد تألقه مع الفريق بقيادة فريقه للفوز 1-0 على مضيفه ولفرهامبتون، بالجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي.
وسجل ماسون جرينوود هدف اليونايتد واللقاء الوحيد في الدقيقة 80 لينقذ فريقه من خسارة نقطتين جديدتين بعد التعادل في الجولة الماضية 1-1 مع ساوثهامبتون.
ووصل يونايتد إلى 7 نقاط في المركز الثالث للدوري الإنكليزي الممتاز بفارق نقطتين عن المتصدر توتنهام هوتسبير وبفارق الأهداف خلف الوصيف، وست هام يونايتد.
على الجانب الأخر، باتت الخسارة هي الثالثة لفريق ولفرهامبتون الملقب بالذئاب والذي هبط للمركز الـ18 في البطولة المحلية بعدما فشل في تسجيل أي هدف حتى الآن، مثل أرسنال.
جرينوود نجح في تسجيل الهدف الثالث له في المسابقة بعدما أحرز هدفاً في الفوز 5-1 على ليدز يونايتد بالجولة الأولى وهدف التعادل 1-1 مع ساوثهامبتون بالجولة الثانية.
وبات جرينوود هو ثاني هدافي البريميرليغ برصيد 3 أهداف بفارق هدف خلف ميشيل أنطونيو لاعب وست هام وبالتساوي مع دومينيك كالفيرت ليوين من إيفرتون وزميله في مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز.
يذكر أن المباراة كانت الأولى لكتيبة المدرب أولي جونار سولشاير بعد عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو للشياطين الحمر بالتعاقد معه من يوفنتوس الإيطالي، علما بأنه لم يشارك في اللقاء، لعدم إنهاء إجراءات الصفقة.

قد يهمك ايضا

مانشستر سيتي يعلن إصابة جديدة بفيروس كورونا قبل مواجهة تشيلسي

إدارة مانشستر سيتي تعرض على غوارديولا ضم ميسي أو 3 صفقات في الصيف