مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أنه تلقى تأكيدات من قبل نادي مولودية بجاية الجزائري، لإقامة مؤتمر صحفي في الجزائر خلال الساعات القادمة، للتأكيد على عدم تعرض بعثة الفريق الجزائرية لأي أزمة خلال تواجدها بالقاهرة.

وكانت بعثة مولودية بجاية الجزائرية قد سافرت إلى القاهرة، من أجل ملاقاة الزمالك في لقاء الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت مساء السبت على ملعب بتروسبورت، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين دون مقابل.

وعلم أن رئيس النادي الجزائري قد أخطر إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بقراره بعثد المؤتمر الصحفي لتوضيح الأمر، حتى لا تحدث أي مشاكل لبعثة الزمالك في الجزائر، لخوض لقاء العودة الإفريقية بين الفريقين في 19 إبريل الجاري على ملعب الوحدة المغاربية.

وسيعلن رئيس بجاية خلال المؤتمر عن حسن استقبال نادي الزمالك لبعثة الفريق الجزائري، بالإضافة إلى عدم حدوث اي مشكلات في مباراة الذهاب، وأن المشادات التي اندلعت بعد المباراة كانت عبارة عن "نرفزة" ملعب تحدث في أي مباراة بين اللاعبين، وسيدعو خلال المؤتمر لضرورة استقبال بعثة الزمالك بالشكل الأمثل.

جاء ذلك على خلفية بعض الدعوات المغرضة من قبل بعض الصفحات الجزائرية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، للتربص ببعثة فريق الزمالك التي تنطلق للجزائر خلال الأيام القادمة، والتي صعدت من حدة المشادات الخفيفة بين اللاعبين أثناء مباراة الذهاب، واستغلالها بشكل سيء من أجل إلحاق الضرر ببعثة الزمالك في الجزائر.