الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد

تسببت إحصائية في وضع الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، في موقف محرج مع جماهير الشياطين الحمر، وتعرض اللاعب الفرنسي للعديد من الانتقادات والاتهامات بالتخاذل، بعد تراجع أدائه في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن بوغبا، هو أكثر لاعب وسط في البريميرليغ، هذا الموسم، أمضى وقتًا في المشي على المستطيل الأخضر، وأشارت إلى النجم الفرنسي، قضى 64 % من فترة تواجده داخل الملعب في مباريات البريميرليغ في المشي، ليحتل المرتبة الأولى بين 79 لاعب وسط.

ويحتل بوغبا، المركز الـ16 من أصل 79 لاعبًا، من حيث إجمالي المسافة التي يقطعها كلاعب خط الوسط في المباريات بالدوري الإنكليزي الممتاز، ويأتي النجم الفرنسي في المركز الـ34 بين لاعبي الوسط في البريميرليغ، من حيث الانطلاقات التي يقوم بها في المباريات.

وتؤكّد العديد من التقارير، أن بوغبا يُخطط للرحيل عن "أولد ترافورد"، وتحدث مع زملائه أن النادي الإنكليزي، لم يُحقق أي تقدم في آخر 7 سنوات، كما أنه يرى المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير، ليس الشخص المناسب، لإعادة الشياطين الحمر إلى الطريق الصحيح.

قد يهمك ايضا

يورجن كلوب يوجه تحذيرًا لمحمد صلاح وساديو ماني

"توتنهام" يسقط أمام "ويستهام" في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي