أرسنال الإنجليزي

أحرز أرسنال لقب كأس الإمارات الذي تنظمه "طيران الإمارات" بعد فوزه على فولفسبورغ الألماني بهدف نظيف سجله ثيو والكوت أمس الاحد في "استاد الإمارات" في لندن.. رفع أرسنال رصيده إلى 6 نقاط من فوزين وتوج بطلاً بفارق الأهداف عن فياريال الإسباني الذي كان حقق أمس الأحد فوزه الثاني عندما تغلب على ليون الفرنسي 2-صفر.

وسجل برونو سوريانو ليدو (31 من ركلة جزاء) والبرازيلي ليوناردو بابتيستاو (54) الهدفين.

وكان فياريال تغلب على فولفسبورغ وصيف بطل الدوري الألماني 2-1 في افتتاح الدورة، فيما مني ليون بخسارته الثانية بعد الأولى المذلة أمام أرسنال المضيف صفر-6 أمس الأحد أيضا.

وتقام الدورة منذ عام 2007 وتوج بها أرسنال 3 مرات أعوام 2007 و2009 و2010، ونال لقبها مرة واحدة كل من هامبورغ الألماني (2008) ونيويورك ريد بولز الأميركي (2011) وغلطة سراي التركي (2013) وفالنسيا الإسباني (2014).

وجه أرسنال رسالة شديدة اللهجة لمنافسيه قبل ضربة بداية الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريمييرليغ" عندما اكتسح ليون وصيف الدوري الفرنسي 6 -صفر، ضمن كأس الإمارات الدولية في العاصمة الانجليزية التي تنظمها سنويا "طيران الإمارات".

وأكدت المباراة أن أرسنال سيدخل الموسم الحالي الذي ينطلق في الثامن من آب/ أغسطس  المقبل من أجل المنافسة على الألقاب بعد الظهور الجيد لنجومه،ولاسيما الألماني مسعود أوزيل الذي بدأ جمهور "المدفعجية" يعطيه ثقته.