نادي أم صلال

فسخ نادي أم صلال تعاقده مع المصري أحمد فتحي لاعب وسط الفريق، بالتراضي بعد الاتفاق الذي تم بين الطرفين ليعود فتحي إلى القاهرة للدخول في مفاوضات جديدة للعودة إلى نادي الأهلي.

وكان أحمد فتحي انضم إلى أم صلال الموسم الماضي بديلاً للمغربي عثمان العساس، ووقع على عقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم، أمضى منه موسماً ولعب طوال الدور الأول لدوري نجوم قطر، وأصيب في مباراة الشمال في بداية الدور الثاني وتخلف عن الفريق حتى قرب نهاية الدور الثاني.

وكان فتحي قد وصل إلى الدوحة وشارك في بداية مدة الإعداد، والتي بدأت يوم 5 من الشهر الجاري وانتظم بقوة ولكنه لم يجد نفسه في قائمة الفريق خلال مباراة الشحانية الودية ففضل فسخ تعاقده، بعدما شعر بنية مدرب الفريق التركي بولنت، بعدم الاستعانة به في الموسم الجديد وبالتالي جاء فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

في الوقت نفسه سيكمل نادي أم صلال تعاقده مع البرازيلي ويلينتون سوزا سيلفا، ليحل بديلاً لأحمد فتحي، ليكمل عقد محترفيه الأربعة وهم: الإيفواري ساجنو، والإيراني تيموريان، والفرنسي جيرمى، من الموسم الماضي وأخيراً البرازيلي ويلينتون سوزا سيلفا، حيث استغنى الفريق عن كل من الإيراني بزمان منتظري، والذي انتقل للأهلي، والتركي تونكاي ليكون ويلينتون، وتيموريان، وساجنو.
وفي سياق آخر تعاقد نادي لخويا مع محمد مونتاري، مهاجم الجيش لمدة خمسة مواسم.