منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم

اكتفى منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم بالمركز الرابع، في النسخة السادسة من بطولة هواوي للمنتخبات الخليجية المقامة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة، بعد خسارته 2-1 أمام نظيره العماني في المباراة التي جمعت الطرفين عصر أمس الاربعاء، على استاد البحرين الوطني ضمن لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع .
وافتتح المنتخب العُماني التسجيل بواسطة أحمد السيبي في الدقيقة 49 من عمر المباراة، فيما ادرك سعيد جاسم التعادل للمنتخب من ضربة جزاء في الدقيقة ،67 لكن المنتخب العًماني استطاع أن يحسم النتيجة لمصلحته بعد أن خطف محمد الطواحي هدف الفوز في الدقيقة 78 .
وعرفت تشكيلة المنتخب في المباراة تعديلات جوهرية، حيث أتاح المدير الفني للمنتخب علي إبراهيم  فرصة المشاركة منذ البداية لعدد من اللاعبين الذين لم يظهروا مع (الأولمبي) في لقاءات دور المجموعات ونصف النهائي، على غرار سالم سلطان وأحمد راشد وفهد حديد وسعيد جاسم .
وكان المنتخب خسر مباراته في نصف النهائي أمام نظيره السعودي بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الرسمي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل، فيما تصدر مجموعته الأولى في الجولة الأولى من دون هزيمة وبشباك نظيفة بفوزه على الكويت بهدفين نظيفين، فيما تعادل في المباراة الثانية أمام قطر من دون أهداف .