سداسيات كرة القدم

شهد اللواء الركن الطيار، رئيس هيئة الإمداد إسحاق صالح البلوشي،، ختام خماسيات كرة القدم لمديريات القيادة العامة للقوات المسلحة.

وتُوّج فريق مركز التربية الرياضية العسكري "ب"، بطلا لخماسيات كرة القدم الرمضانية في المباراة الختامية التي أقيمت على ملعب مركز التربية الرياضية في القوات المسلحة، بعد فوزه بخمسة أهداف مقابل هدف على منافسه فريق مديرية القضاء العسكري.

وجاء فريق مديرية القضاء العسكري في المركز الثاني وفريق التوجيه المعنوي في المركز الثالث، بعد فوزه على فريق كتيبة القيادة العامة بخمسة أهداف مقابل أربعة. 

وقام اللواء البلوشي راعي الحفل، يرافقه قائد مركز التربية الرياضية العسكري العميد الركن خليفة الهاملي ، بتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى الثلاثة، وتوزيع الهدايا التذكارية على اللاعبين والمشاركين، حيث حصل اللاعب علي محمد المسافري على جائزة أفضل لاعب، ويوسف الزعابي على جائزة أحسن حارس، ونال اللاعب سالم مفتاح جائزة هداف الدوري.

كما أشاد اللواء البلوشي، عقب تتويج فرق مديريات القيادة العامة للقوات المسلحة لكرة الصالات، بمستوى الفرق المشاركة في البطولة السنوية، مؤكدا أنها حققت الكثير من الأهداف الفنية والاجتماعية التي جاءت في إطار الروح الرياضية والتنافس الشريف الذي انعكس خلال مجريات البطولة.