القائد العام لشرطة دبي

هنأ سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بفوز نادي الشباب بكأس الأندية الخليجية بنسختها الـ 30 اللقب الجديد إلى جانب لقبي العامين 92 و2011 وليكون الشباب أول فريق إماراتي يحصد اللقب الخليجي 3 مرات.

جاء ذلك خلال استقبال سعادته لمجلس إدارة نادي الشباب بحضور اللواء عبد الرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات وعدد من الضباط والسيد محمد مطر المري نائب رئيس مجلس الإدارة وخليفة حارب المدير المالي وعدد من أعضاء النادي.

ورفع سعادة القائد العام لشرطة دبي التهنئة إلى الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الشباب ورئيس شركة الشباب لكرة القدم وإلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس النادي نائب رئيس شركة الشباب لكرة القدم مهنئا سامي القمزي رئيس مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة ومحبي وجماهير النادي على الإنجاز الخليجي الذي أكد تطور الكرة الإماراتية وتعزيز مكانة أندية الدولة على المستوى الإقليمي مؤكدا استحقاق الجوارح اللقب الخليجي الثالث.

وأشاد بجهود مجلس إدارة نادي الشباب من اجل الارتقاء بمختلف الأنشطة الرياضية بالنادي وسعيه في استثمار الطاقات الرياضية وخلق جيل واع ومثقف رياضيا والاهتمام بالناشئة في تعويده على ممارسة الرياضة في أجواء أسرية وتحت إشراف إداريين ومدربين محترفين في مختلف مجالات الرياضة.

واعرب سعادة اللواء خميس مطر المزينة عن فخره لكونه من أبناء نادي الشباب وترعرع بين جدرانه وعمل في الجهاز الإداري بين عامي 1993 و1997 مثمنا هذه البادرة الجميلة التي أثلجت صدره من إخوانه في نادي الشباب في هذه الزيارة التي تحمل الكثير من علامات الوفاء والانتماء لهذا الصرح الكبير التي تغنت الجماهير بإنجازاته مباركا لهم الفوز بكأس اتصالات مشيدا بالأداء الجيد والنتيجة الايجابية والكأس الغالية بفضل التزامهم بتعليمات الجهاز الفني وحرصكم على إسعاد جماهيركم التي عاشت فرحة كبيرة بهذا الإنجاز.

وسرد سعادة القائد العام لشرطة دبي مع اللاعبين المواطنين والمحترفين بعض الجوانب التاريخية عن نادي الشباب وطموحات أبناء النادي وسلسلة الانجازات التي تمت وتبادل الأحاديث الودية مع مجلس إدارة النادي مستعرضا ذكريات الماضي ومسيرة الشباب.

وفي نهاية الزيارة أهدى محمد مطر المري كأس البطولة الخليجية الى سعادة اللواء خميس مطر المزينة باعتباره من المساندين والداعمين للجوارح.