مدرب فريق المريخ دييغو غارزيتو

 حقق فريق المريخ فوزاً مستحقاً على فريق اتحاد العاصمة أول من أمس، بهدف للمحترف ليبيري ديديه في الدقيقة (14) من انطلاقة اللقاء، ضمن مباريات الجولة السادسة الأخيرة في دور المجموعات المؤهل لنصف النهائي، وكان الفريقان قد ضمنا التأهل معاً من الجولة الخامسة، بضمان الصدارة للاتحاد والوصافة للمريخ، بعيداً عن حسابات مباراتهما معاً.

 ورفع المريخ رصيده من النقاط بهذه النتيجة إلى 13 نقطة، فيما بقي الاتحاد متصدراً للمجموعة بـ (15) نقطة.

 وعقب اللقاء قال دييغو غارزيتو المدير الفني للمريخ: «أثبتنا أننا المتصدر الحقيقي، كل من تابع مباراة الذهاب أمام فريق اتحاد العاصمة، لديه قناعة كبيرة أن الحكم المالي كيتا سرق منا نتيجة التعادل في المباراة الأولى».

 ورد حمدي ميلود مدرب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بقوة على حديث مدرب فريق المريخ دييغو غارزيتو، أن المريخ هو المتصدر الحقيقي للبطولة قائلاً: «الصدارة ذهبت لفريق الاتحاد، وعلى غارزيتو ألا يتحدث عنها، لأن أمرها قد انتهى، وعبر عن تمنيه بمواجهة المريخ مجدداً، ليؤكد لمدرب المريخ أفضلية فريق الاتحاد بتحقيق البطولة على حساب الفريق السوداني..

 وأضاف أنه أشرك في المباراة عدداً كبيراً من البدلاء، ولم يصطحب معه سوى (12 لاعباً) إلى جانب حراس المرمى، لأنه يعمل من أجل المحافظة على لاعبيه لنصف النهائي، حسب تعبيره، مؤكداً أنه غير مهتم بفرق المجموعة، ولا بالفريق الذي سيواجهه في نصف النهائي، لأن فريقه هو الأفضل، ويرحب بأي منافس، وهو قادر علي التأهل علي حسابه للمباراة النهائية.