منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم

انطلقت تدريبات منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم في معسكره المغلق الذي يقيمه في إمارة الفجيرة تحضيرا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (23 سنة) التي تستضيفها مدينة كلباء في إمارة الشارقة خلال الفترة من 27 حتى 31 أذار/ مارس الجاري.

ركز  مدرب المنتخب الدكتور عبدالله مسفر في المران على الجوانب التكتيكية التي يسعى اللاعبون لاستيعابها بغية تطبيقها في الاستحقاق المقبل . وانطلقت الحصة التدريبية وسط اهتمام كبير من قيادة اتحاد الكرة، حيث حرص عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ناصر اليماحي، على الحضور ومتابعة المران، حيث يولي اتحاد الكرة اهتماما كبيرا بالمنتخب الاولمبي الذي يعد مستقبل الكرة الإماراتية .

و أكد ناصر اليماحي ثقته في جميع لاعبي المنتخب بتحقيق طموحات اتحاد الكرة وتطلعات الجماهير، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة، وإظهار الروح القتالية القوية التي بدا عليها المنتخب في المواجهة الودية الماضية ضد كوريا الشمالية التي كسبها الأبيض بهدفين نظيفين مطلع الشهر الجاري .

وأشار مدير المنتخب الإماراتي الوطني الأولمبي بدر أحمد  إلى ان الفترة المقبلة صعبة بكل تأكيد على الجهاز الفني واللاعبين، كون الفترة الزمنية قصيرة بين تولي الدكتور مسفر زمام الأمور والتصفيات الآسيوية، لكنه أكد قدرة المنتخب الأولمبي على تجاوز جميع الصعاب بفضل خبرة الجهاز الفني بقيادة مسفر وحنكته، بجانب التماسك والتكاتف بين الجميع .

ويتضمن برنامج المعسكر الإعدادي خوض مباراتين وديتين ضد كل من عمان في 18 آذار/ مارس الجاري، والعراق في العشرين منه وستقام المباراتان على أرضية ستاد نادي اتحاد كلباء .