دبي يقدم أوراق اعتماده منافسًا على الصعود مبكرًا

 جسد لاعبو دبي طموحاتهم في الموسم الجديد عمليًا بالفوز الأول في الموسم الجديد على رأس الخيمة 3- صفر ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد وذلك بالمستوى الفني الجيد والرغبة القوية في الفوز وتطبيق خطة المدرب الفرنسي في المرحلة الأولى من مشوار الدفاع عن لقب البطولة التي تمثل محطة مهمة في إطار التحضير للموسم الجديد وقبل المواجهة المرتقبة مع حتا بالجولة الثانية من البطولة.

وعكست المواجهة المثيرة في ستاد العوير الحالة الفنية الممتازة للاعبي دبي والانسجام اللافت بين اللاعبين وذلك بعد مرحلة التحضيرات السابقة التي خضع لها الفريق بقيادة المدرب الفرنسي ديسابر، حيث كانت البصمة الفنية واضحة في المستوى الجيد من لاعبي الفريق أمام رأس الخيمة.

وفي المقابل، عاب الخيماوي غياب اللمسة الأخيرة في المحاولات الهجومية والحيوية المطلوبة في منطقة الوسط والارتباك الذي كان واضحًا على المدافعين أمام المحاولات المكثفة للاعبي دبي في شوطي المباراة.

وأكد خليفة بن حميدان نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي دبي أن البداية القوية أمام رأس الخيمة في كأس الاتحاد ترجمة للتحضيرات الجيدة للفريق في المرحلة الماضية وإشارة مهمة للرغبة الكبيرة من اللاعبين لتحقيق النتائج المطلوبة في الموسم الحالي وذلك حتى ينجح الفريق بتحقيق النتائج القوية التي تساعده على تحقيق طموحاته.

وقال: سعادتنا كبيرة بالأداء والنتيجة في مواجهة رأس الخيمة وثقتنا كبيرة في لاعبي الفريق لمتابعة هذه المرحلة الممتازة في المباريات المقبلة ولدينا الأفضل لنقدمه في الموسم الجديد بفضل الانسجام الرائع بين اللاعبين والعزيمة القوية التي تساعدهم على مواجهة التحدي بالأداء الذي يمنحهم التفوق أمام الفرق الأخرى ونشكر الجميع على هذه البداية المشرفة التي تعكس طموحات الفريق بتحقيق النتائج المطلوبة ويبقى الهدف المهم للفريق في هذه المنافسة وبطولة الدوري بأن يحافظ الفريق على المراكز الأولى حتى ينجح بتأكيد حضوره المطلوب في الموسم الجديد وشعارنا الفوز في كل المباريات بفضل المعطيات الجيدة الموجودة بالفريق.

وقال ديسابر مدرب دبي إنه يشعر بالسعادة بعد الفوز العريض على رأس الخيمة بالجولة الافتتاحية من بطولة كأس الاتحاد والتنفيذ الجيد من اللاعبين لطريقة اللعب المقررة في الميدان وهذا أفضل شيء يمكن أن يحدث في هذه المرحلة والمهم أن ننتقل الآن بالتركيز للمباراة المقبلة مع حتا بالجولة الثانية ونضع في تقديرنا أنها اختبار مهم للفريق عندما نتحدث عن الخصم بوصفه من المنافسين على المراكز الأولى بالموسم الجديد.

وقال: حصلنا على النتيجة المطلوبة ولم تهتز شباكنا وكل اللاعبين أثبتوا درجة الانسجام المطلوبة بينهم في شوطي المباراة وهذا الأمر يعود للمرحلة الممتازة من التحضيرات في الفترة الماضية والمطلوب ألا نتوقف عند محطة الفوز ونمضي للمباراة التالية بالعزيمة القوية والانضباط التكتيكي المطلوب حتى نتابع الحصول على النتائج القوية في هذه المسابقة التي تعد مهمة للغاية قبل انطلاق مباريات دوري الدرجة الأولى.

ووصف يوسف علي لاعب دبي الفوز الأول في بطولة كأس الاتحاد بأنه يمثل البداية المطلوبة في الموسم الجديد أمام فريق جيد كان يسعى للحصول على النقاط الثلاث خارج ملعبه، كما أن الفوز له ما بعده قبل الجولة الثانية أمام فريق حتا ونسعى للأداء المطلوب حتى نؤكد جاهزية الفريق للتحدي الذي ينتظره بالدوري لتحقيق حلم العودة مجددًا لدوري المحترفين.

وأضاف: المباراة كشفت عن الحالة الفنية الممتازة للفريق في مواجهة رأس الخيمة ورغم فرص التسجيل التي لم تستغل بالطريقة المطلوبة في شوطي المباراة، إلا أننا حققنا الهدف الذي كنا نسعى إليه في الجولة الأولى من البطولة التي نحمل لقبها.