فيسينتى دل بوسكى المدير الفني للمنتخب الأسباني

أعلن فيسينتى دل بوسكى المدير الفني للمنتخب الأسباني أنه من الصعب إيقاف نادي ريال مدريد في مسيرته هذا الموسم، مؤكداً أن الفريق الملكي في وضع جيد للدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا.

وأبدى دل بوسكي إعجابه بالمدير الفني للميرنجي، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مؤكداً ثقته في تكرار ما حققه ريال مدريد الموسم الماضي خاصةً لقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف مدرب الريال الأسبق، دل بوسكي تصريحاته قائلاً :”تاريخ ريال مدريد كبير جداً، وكانت هناك لحظات سيئة، لكن الآن الفريق يمر بأوقات رائعة، والريال أيضاً يملك فريق عظيم للمستقبل، من الواضح أن الريال الآن أصبح فريقاً متكاملاً ويلعب بشكل غير عادي، خصوصاً في مبارياته الأخيرة، وهم في موقف يسمح لهم بالاحتفاظ بدوري أبطال أوروبا”.

وأشاد دل بوسكي بلاعبي الملكي والبرسا، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، رافضاً التصريح بأفضلية حدهما على الآخر، قائلاً :”ميسي ورونالدو كلاهما رائعين، وهم يحبون كرة القدم، ونحن نحب مشاهدة كلٍ منهما على حد سواء، ومن يقول أن أحدهما أفضل من الآخر، فهو من عشاق ريال مدريد أو برشلونة، وبالنسبة لي أرى أن كلاهما رائعين”.

من ناحية أخرى، أكد دل بوسكىً أحقية أحد لاعبي المنتخب الألماني بالفوز بالكرة الذهبية نهاية الشهر المقبل، قائلاً :”هذا عام كأس العالم، ونحن نعرف بالفعل من أهم أفضل اللاعبين في العالم، ولكن بالنظر إلى كفاءة المنتخب الألماني، سنجد أنه من الممكن أن يفوز أحد اللاعبين الألمان بالجائزة نظير ما قدمه المنتخب في كأس العالم، كرة القدم ليست لعبة فردية بل جماعية، وألمانيا لديها منتخب ممتاز في كل شيء”.