نيفين سابوتيتش

صرح ستيفان كيلى وكيل أعمال نيفين سابوتيتش بأن أهم شئ بالنسبة للاعب في الوقت الحالى هو استعادة مستواه العالي في صفوف ناديه بروسيا دورتموند الألماني قبل أن يفكر في العودة أساسيا في صفوف منتخب صربيا .
وكان الهولندي ديك ادفوكات المدير الفني لصربيا قد استبعد المدافع سابوتيتش من صفوف منتخب صربيا في مباراتي تصفيات أمم أوروبا 2016 أمام أرمينيا والبانيا .. وقال المدرب الهولندي إن اللاعب لا يرغب في المشاركة في صفوف منتخب بلاده.
ورد وكيل أعمال سابوتيتش على ذلك بالقول إن اللاعب ، الذي عاد لممارسة الكرة في يوليو الماضي بعد غياب عن صفوف فريقه الألماني منذ شهر نوفمبر الماضي بسبب قطع في الرباط الصليبي ، يرغب في استعادة مكانه الأساسي في تشكيلة المدرب يورجين كلوب بعد أن جلس احتياطيا في لقاء السبت الماضي الذي انتهى بالهزيمة أمام هامبورج بهدف نظيف .
وأضاف كيلى - في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية - " كيفين يريد أن يركز بالكامل مع بروسيا دورتموند ،هناك الكثير من المباريات المهمة في الأسابيع القادمة " .
وأوضح أن هذا هو الوضع بالنسبة لسابوتيتش حاليا حيث أنه لا يريد أن يلعب من حين لآخر ، ولكن يريد أن يعود للمشاركة بانتظام ويستعيد مستواه السابق قبل أن يفكر في المنتخب الصربي .