فريق حماية المنشآت

توج  مدير مجلس إدارة شركة أبوظبي للنقل والتحكم، عبدالله سيف النعيمي فريق حماية المنشآت بطلاً لكأس الاتحاد - ترانسكو 2014 بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق جامعة الامارات بهدفين نظيفين في النسخة السادسة من البطولة التي تقام سنوياً بمناسبة اليوم الوطني للدولة، وذلك بمشاركة 8 فرق هي:العين للتوزيع، جامعة الامارات، مجلس أبوظبي للتعليم، مديرية شرطة العين، جهاز حماية المنشآت والسواحل، مؤسسة دار زايد للرعاية الإنسانية، دار زايد للثقافة الاسلامية وشركة ترانسكو المنظمة للبطولة .
نجح فريق حماية المنشآت في التتويج باللقب بفضل هدفي طارق عيش وعبدالرحيم مازوز، ليعلن حكم المباراة سعد الأحبابي عن صافرة النهاية السعيدة لفريق حماية المنشآت بطلاً للنسخة السادسة من البطولة . وعبر عبدالله سيف النعيمي عن سعادته باستمرار البطولة للعام السادس على التوالي وأوضح إنها حققت النجاح المطلوب بفضل التطور التنظيمي لفعالياتها وتحقيق أهدافها المنشودة في تعزيز التواصل الاجتماعي مع الدوائر الحكومية الأخرى .
وحرص عبدالله النعيمي على تتويج فريق حماية المنشآت بالكأس الغالية والميداليات، كما تم تقديم الدروع التذكارية للفرق المشاركة والكادر الطبي وتتويج فريق جامعة الإمارات بالميداليات الفضية، ونال محمد جمال من فريق جامعة الإمارات جائزة هداف البطولة واستحق بلال حنفي جائزة أفضل حارس .
يعقد مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم اجتماعاً في الساعة الرابعة من مساء غد الإثنين في مقر اتحاد الكرة بمنطقة الخوانيج في دبي، برئاسة يوسف يعقوب السركال، رئيس اتحاد الكرة .
ويناقش الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال .