مصممة الحلي نريمن عبادة

كشفت مصممة الحلي، نريمن عبادة، عن تصميمها لمجموعة جديدة من الحلي للاحتفال بالكريسماس، موضحةً أنَّها استطاعت أن تقدم حلي فريدة من نوعها فمن ترتدي قطعة الحلي تشعر بقيمتها العالية وأنها فريدة من نوعها.

وأضافت خلال حديثها مع "صوت الإمارات" أنَّ التصميمات اتسمت بالتنوع والفخامة، حيث صممت نوع جديد من الحلي يعتمد على نسج الخرز الصغير الحجم بغرزة الخيط العادية، وصممت أسورة وحلق بهذه الطريقة، ومن يشاهد هذا التصميم يعتقد أنها قطعة من المجوهرات وليست حلي.

وأعلنت أنها "في مجموعة الشتاء تفضل استخدام الأحجار والألوان الدافئة لذا استخدمت حجر العقيق الملون مع النحاس المأكسد والعقيق النبيتي مع النحاس الأصفر".

وأوضحت أنَّها اعتمدت على الألوان القاتمة مثل البني والرمادي والأسود والنبيتي وفضلت تصميم عقد فاتح أبيض حيث استخدمت معه خرز وصدف نوعين وسلاسل نحاسية.

وتابعت أنَّ "العقد الكحلي تصميم بسيط بشكل متميز بالدلاية المورانو الإيطالي وهي دلاية شغل يدوي متميز للغاية جعلت من التصميم قيمة وعلو من الصعب تكراره".

وبيَّنت أنَّها استخدمت حجر الفيروز بلونه الجذاب في تصميم عقد وحلق ودمجت معه حليات بلون الروز حتى يتناسب مع الفتيات في عمر الجامعة.

وأضافت أَّنها صممت مجموعة من الحلي التي استخدمت بها شجرة الكريسماس وطعمتها بمجموعة من الأحجار الملونة والكريستال.