محافظ الجبيل المهندس بدر بن محمد العطيشان

يُدشن محافظ الجبيل المهندس بدر بن محمد العطيشان مساء بعد غد الأحد حملة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) التي تقام تحت عنوان " بيئة بلا نفايات " وذلك في شاطئ دارين الشمالي بالجبيل الصناعية، بحضور كبار المسئولين بالمحافظة ، ورؤساء الشركات، والأهالي وتتواصل فعالياتها على مدى يومين.

وتتبنى (سابك) تنفيذ هذه المبادرة تأكيداً لرسالة الشركة الاستراتيجية في خدمة المجتمع والمحافظة على مكتسباته، وفي طليعتها حماية البيئة، واستجابة لمبادرة الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) بشأن تنظيم حملة " بيئة بلا نفايات "على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي .

وتنظم (سابك) هذه الحملة الكبيرة بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة ، المهتمة بالشأن البيئي ، إلى جانب عدد من المدارس والجامعات.

ويتضمن برنامج الفعالية إقامة معرض مصاحب ، وعروض ترفيهية وتثقيفية ومشاهد مسرحية ومسابقات ومعلومات توعوية ، وسوف يتخلل الفعالية الاعلان عن اسماء الطلاب الفائزين في مسابقة " التاءات الثلاث " للرسم والتصوير التي كانت قد أطلقتها الشركة في شهر يناير الماضي في عدد من مدارس الرياض والجبيل وينبع ، بهدف تشجيع السلوك البيئي لدى الطلاب والطالبات وتحفيزهم على تبني سلوكيات تحافظ على البيئة.