فعاليات النسخة الرابعة من معرض IGN البحرين تنطلق

 تنطلق اليوم الجمعة في حلبة البحرين الدولية فعاليات النسخة الرابعة من معرض IGN البحرين، والذي يعد من أكبر المعارض الرائدة في عالم ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات في المنطقة.

وسيقام المعرض الذي تنظمه كل من شركة ترتيب لتنظيم المؤتمرات والمعارض وشركة IGN الشرق الأوسط على مدى يومي الجمعة والسبت 21 و 22 أكتوبر بحلبة البحرين الدولية، حيث سيعرض خلاله أحدث المستجدات في عالم التكنولوجيا وآخر اصدارات ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مسابقات تنافسية في عدد من ألعاب الفيديو ومسابقة الكوسبلاي في الملابس التنكرية والتي ستقوم بتحكيمها لجنة من ذوي الاختصاص.

وتشارك عدة أسماء تمتلك شعبية واسعة وقواعد جماهيرية ضخمة بين زوار المعرض، بدءا مع الممثل والمخرج جيانكارلو إيسبوسيتو، والذي اشتهر بأدائه لشخصية "جوستافو" في المسلسل الأميركي "بريكينغ باد" الذي حصد جوائز إيمي في شتى المجالات، وينظم إليه المصارع المحترف والبطل الأولمبي الأمريكي "كيرت أنجل"، الحائز على العديد من البطولات خلال مسيرته الاحترافية، بالإضافة الى الفنانة ألوديا جويسنفانغو، والتي تحتل مكانة عالمية في مجال الكوسبلاي.

ومنذ انطلاقة المعرض في عام 2013 ، اعتادت اللجنة التنظيمية لمعرض IGN البحرين أن تقدم برنامج حافل من الفعاليات والعروض الممتعة للزوار ولجميع أفراد العائلة على مدى يومي المعرض، بالإضافة الى مختلف المسابقات الشيقة والتي من خلالها تتاح الفرصة للمشاركين بالفوز بجوائز قيمة، أبرزها مسابقة الكوسبلاي السنوية والتي ستقوم اللجنة التحكيمية بقيادة الفنانة ألوديا، بتقييم المشاركين واختيار الفائز منهم، كما تنسق اللجنة عدد من المسابقات التنافسية في العديد من ألعاب الفيديو التي لها شعبية كبيرة.

ومن ضمن فعاليات المعرض، تستعد اللجنة التنظيمية فتح أبواب أكبر بيت رعب على مستوى الشرط الأوسط للزوار تحت مسمى Factory 13.