افتتاح المعرض السنوي لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في العين

افتتحت سعادة رفيعة هلال بن دري القبيسي نائبة رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي مساء أمس المعرض السنوي لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في العين والذي يمتد حتى غد الأربعاء .

وتعرض الفعالية التي تقام تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة وينظمها مجلس سيدات أعمال أبوظبي .. منتجات جديدة من الأنشطة التجارية المبتكرة والمميزة .

واوضحت القبيسي إنه برعاية من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تم تنظيم الحملة التوعوية الثانية تحت شعار "المعرفة والابتكار في استدامة الإعمال في إمارة أبوظبي" مؤكدة أن الاهتمام الكبير لقيادتنا الرشيدة بالمرأة في كل مجالات الحياة أوجد لديها روح الإبداع والعمل مما جعلها إضافة قوية للمجتمع .

وكان مجلس سيدات أعمال أبوظبي نظم تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الحملة التوعوية الثانية لريادة الأعمال في الإمارة تحت عنوان "المعرفة والابتكار في استدامة الأعمال" خلال الفترة من 8 إلى 17 سبتمبر الماضي وذلك في إطار تنفيذ مشاريع ومبادرات وأهداف الخطة الاستراتيجية الخمسية للمجلس 2015 – 2019 والتي تم الإعلان عنها في مايو من العام الماضي بمباركة ورعاية من سموها .

حضر افتتاح المعرض الدكتور مبارك حمد بن مرزوق العامري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وشفيقة العامرى مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي وعدد من سيدات الأعمال وكبار الشخصيات والمسؤولين وزوار المعرض وحشد كبير من أهالي مدينة العين .