24 بصمة جديدة للمؤلفين على منصة "التوقيع" في معرض "الشارقة الدولي للكتاب"


شهد ركن التوقيع  في الدورة الـ35 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 24 كتابًا جديدًا تنوعت موضوعاته بين القصة والرواية والبحوث المحكمة والدواوين الشعرية والسير والإقتصاد والعلوم التقنية والعديد من المجالات المختلفة، وازدحم رواد المعرض وهم يحصلون على هداياهم من النسخ الجديدة الموقعة على منصة ركن التوقيع ويتواصلون بشكل مباشر مع الكتاب الذين يتابعون اعمالهم بشغف، ويسألونهم عن الجديد من إنتاجاتهم الإبداعية.
وضمت قامة الكتب الموقعة كلاً من: "خصلة بيضاء للشعر، لصالحة عبيد، وسأعود إليك عندما أحتاجك لزاهر السوسي، ولا بوح بعد هذا لناصر البكر الزعاب، وإيتكيت الروح للطيفة اللوغاني، ورحلتنا عبر ذواتنا لسليمان البلادي"، ووقع الدكتور سمر روحي الفيصل دراسته النقدية عن "مصطلح الرواية"، فيما وقعت أسماء الزرعوني مجموعتها القصصية القصيرة جدًا "رشق الحروف"، وبعنوان "صفحة بيضاء".
ووقعت عبير عاصم كزبور مجموعتها الشعرية الجديدة، وضمن الدراسات البحثية وقع د. جمال محمد شاكر بحثه لتطوير النماذج الإحصائية للاستخدام في التحليل الإستنتاجي للبيانات الموسوعية، وتوالت التوقيعات على الإصدارات الجديدة، حيث وقع سعد الحمودي كتابه "الطريق إلى المليون"، وصالحة غابش كتابها "وردي وأزرق"، ود. زكية الصراف "في غرفتي صوت خفي" وهي مجموعة قصصية للأطفال، وفيصل السويدي "لقد كبرت يا أمي"، وأحمد عبيد البح "مكافحة التزوير"، وأمل إسماعيل "أفكار إبداعية لأسرة عصرية".
واختتم د. رامي عبود، ومريم مشتاوي، وعلي الحرجان، ومحمد عبد الله البريكي، وإيمان الطوفان مع همس يوسف التوقيع على كل من: ديغيتوليا، وياقوت، والنفس البشرية والسلوك الإجتماعي، والشارقة غواية الحب، وشغف على التوالي.