جامعة زايد في معرض نجاح 2017

تشارك جامعة زايد في معرض "نجاح 2017" الذي يعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة نخبة من الجامعات الوطنية والعالمية وتستمر أعماله حتى غد الجمعة.

وزار سعادة الأستاذ الدكتور رياض المهيدب مدير جامعة زايد جناح الجامعة في المعرض مؤكدا حرص الجامعة على المشاركة في هذا المعرض لعرض برامجها العلمية والتعليمية التي تضاهي أفضل المعايير العالمية في التعليم والتأهيل والتدريب والكشف عما حققه طلبتها من ثراء أكاديمي وبحثي وما طوروه من قدرات ومهارات قيادية في سياق الأنشطة والمبادرات اللا صفّية التي يقومون بها داخل الحرم الجامعي وخارجه.

وأوضح أن الجامعة شهدت مع مطلع العام الأكاديمي الحالي زيادة واضحة في نسبة القبول بلغت نحو 30 % ما رفع عدد طلبتها الدارسين في مرحلة البكالوريوس حاليا إلى ما يقارب عشرة آلاف طالب وطالبة في فرعيها بأبوظبي ودبي.

وأضاف أن الجامعة ملتزمة دائماً بإعداد خريجين مؤهلين قادرين على المساهمة في مسيرة التنمية الشاملة للدولة من خلال تقديم تخصصات وبرامج دراسية لطلبتها تتوافق مع المعايير الدولية.

ويضم جناح جامعة زايد معلومات تعريفية حول البرامج الأكاديمية والمبادرات الثقافية للجامعة بالإضافة إلى استعراض الشهادات العلمية التي تمنحها لخريجيها في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا وكذلك برامج التدريب العملي التي توفرها لطلبتها في الهيئات والمؤسسات الكبرى في الدولة وقطاعات الأعمال المختلفة بهدف تطوير أدائهم الدراسي وتنمية مهاراتهم وتجربتهم الميدانية.