إطلاق النسخة الـ 22 من ملتقى الحمرية الصيفي الاسبوع المقبل

يطلق نادي الحمرية الثقافي الرياضي النسخة الـ 22 من ملتقى الحمرية الصيفي الاسبوع المقبل ويتضمن العديد من البرامج الرياضية والانشطة الوطنية التي تعزز على الولاء والانتماء وتنمية الحس الوطني في نفوس المشاركين .

وفتح باب التسجيل أمام الشباب من طلبة المدارس للمشاركة في برامج الملتقى التي تحقق المتعة والفائدة لكافة المشاركين وتجمع لهم بين الرياضة وتنمية المهارات .

وذكر ثاني بن عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي أن ملتقى الحمرية يأتي في اطار منظومة البرامج التي تطلقها الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ضمن برنامج "صيف بلادي" الذي يتضمن عددا من البرامج الهادفة التي ترسمها الهيئة العامة ضمن منظومة الاهداف الاستراتيجية برعاية مجلس الشارقة الرياضي.

ونوه الشامسي بان الملتقى سيقدم هذا العام برامج متكاملة في رياضات التايكواندو السباحة والالعاب الشعبية والدورات التدريبية التثقيفية التي تركز على تعزيز حب العمل الخيري والتطوعي وورش العمل التي تحث الناشئة على العمل في مجالات المشغولات اليدوية التراثية والفنون الشعبية واعادة التدوير ..لافتا إلى أن جديد الملتقى لهذا العام هو إنشاء ملتقى خاص بالفتيات تحت اشراف فريق من الفتيات المتخصصات بهذا الشأن.