الأمين العام للمجلس د. أمل الصبان

يحتفل المجلس الأعلى للثقافة بالتعاون مع مشروع التحرير (لاونج/ جوته) بنتاج الورش التي عقدت على مدار ثلاثة أشهر، لرفع كفاءة الموظفين بالمجلس.

شارك في الورش متدربون من مختلف إدارات المجلس، بهدف تنمية عدة مهارات، ومنها (إدارة وتنظيم الوقت - القراءة السريعة - بناء فريق عمل - حل المشكلات بطريقة إبداعية – إدارة مواقع التواصل الاجتماعى – مهارات التواصل الاجتماعى- طرق وفنون التسويق الكتب).

ويتضمن الحفل عرضا سريعا لمخرجات الورش يعقبه قيام الأمين العام للمجلس د. أمل الصبان، وبيشوي فايز المسئول من مشروع التحرير لاونج/ جوته بتسليم شهادات المشاركة للمتدربين، وذلك في الحادية عشرة صباح يوم الإثنين المقبل بقاعة المؤتمرات بمقر المجلس الأعلى للثقافة وبحضوررئيس الإدارة المركزية للشعب واللجان د. وفاء صادق.

وتعد هذه الورش ثاني تعاون بين المجلس الأعلى للثقافة ومعهد جوته؛ قامت بتنسيقه رشا عبد المنعم مسئول التنسيق والتواصل بين المجلس والمؤسسات المعنية بالثقافة حيث تمت الورش الأولى في العام الماضي، وتضمنت 12 ورشة منها: (الصحافة الثقافية، الإدارة الثقافية، التشبيك)، وتهدف تلك الورش لتعزيز روح الانتماء إلى المكان، ورفع كفاءة الموظف لإكسابه المهارات التي يحتاجها العمل.