هيئة دبي للثقافة والفنون تنظم امسية شعرية

أعلنت كل من هيئة دبي للثقافة والفنون " دبي للثقافة " و"مهرجان طيران الإمارات للآداب 2015" تعاونهما مجددا لتسليط الضوء على جماليات الشعر ضمن النسخة الثالثة من أمسية "أبيات من أعماق الصحراء" التي تعقد تحت قبة السماء المرصعة بالنجوم غدا .

يشارك في الأمسية نخبة من أبرز الشعراء الإماراتيين والعالميين الذين سيلقون قصائدهم على أنغام الموسيقى لعازفي العـود ووسط أجواء حافلة بتقاليد الضيافة الإماراتية الأصيلة وهم سيف السعدي ومريد البرغوثي وامتياز داركر ويانغ ليان وفيكتور رودريجيز نونيز وأوين شيرس وليمن سيساي.

وقال سعيد النابودة المدير العام بالإنابة في هيئة دبي للثقافة والفنون إن أمسية " أبيات من أعماق الصحراء " تؤكد التزامنا الراسخ بتوفير منصة رائدة تجمع عشاق الأدب وسط بيئة ملهمة تلامس إرث وثقافة العالم العربي.. ولطالما كانت الصحراء مصدر إلهام لألمع الأعمال الأدبية وها هي تجمع اليوم شعراء بارزين من مختلف أنحاء العالم لإلقاء قصائدهم والتفاعل مباشرة مع الجمهور عبر طريقتهم المميزة في إلقاء الشعر".

من جانبها أوضحت إيزابيل بالهول الرئيس التنفيذي عضو مجلس أمناء مؤسسة الإمارات للآداب مديرة مهرجان طيران الإمارات للآداب أن أمسية " أبيات من أعماق الصحراء " أصبحت حدثا ثقافيا بارزا يحتضن تراث دبي وجماليات الأدب والشعر.. معبرة عن امتنانها لهيئة دبي للثقافة والفنون على دعمها لهذا الحدث المميز .