معرض رام عسير 2

قدم عدد من المشاركات في معرض رام عسير 2015, بمركز الأمير سلطان الحضاري إبداعات مميزة من خلال عرض العديد من الحرف اليدوية القديمة وتسويقها للزائرين .

ومن ضمن المشاركات في المعرض "أم حنين", التي عرضت عددا من نماذج أعمالها المنزلية في فن الخياطة والتطريز التي احترفت فيها من خلال عرض تشكيلات متعددة وجديدة تتناغم مع حداثة التصميم.

وأشارت في تصريح لوكالة الأنباء السعودية, أن بداياتها في المهنة كانت منذ بدء دراستها في المرحلة الثانوية، مبينة أنها التحقت بدورات تدريبية في فن الخياطة، جعلت منها سيدة منتجة تسعى إلى العمل على تلبية متطلباتها الأسرية من خلال هذه المهنة، وتطمح أن تحقق أحلامها من خلال فتح مشغل نسائي يسد احتياجاتها اليومية .

وحولت "أم حنين" قدراتها إلى تصاميم فنية، حيث قامت بعمل تشكيلات من الجلد المطرز باللؤلؤ على طاولات الطعام، والزينات الرمضانية، وسفر القهوة وتلبيس الثلاجات، مشيرة إلى أنها شاركت في معرض رام في نسختيه الأولى والثانية .

وأبانت أنها تطمح إلى دعم مادي من الجهات ذات العلاقة لفتح مشغلها النسائي، وذلك لشغفها لهذه المهنة التي أصبحت ملازمة لها في مسيرة حياتها، مقدمة شكرها وتقديرها لكل من أسهم في إقامة هذا المعرض الذي أتاح لها الفرصة لعرض إبداعاتها أمام الزوار .