جمعية الشارقة الخيرية

تفقد وفد جمعية الشارقة الخيرية الذي يضم المدير التنفيذي عبدالله سلطان بن خادم و مدير إدارة المشاريع محمد حمدان الزري .. المشاريع التي تنفذها في مدينة رام الله و ذلك خلال زيارتهم المدينة يرافقهم أحمد محمد الطنيجي رئيس المكتب التمثيلي لدولة الإمارات لدى السلطة الفلسطينية والتي تأتي في إطار جهود الجمعية الخيرية والإنسانية .

وتعرف الوفد عن قرب عن نسبة الانجاز في هذه المشاريع .. كما زار جمعية بيت لحم لتأهيل المعاقين وجمعية أيتام رام الله إضافة إلى عدد من المشاريع التي تقوم بتنفيذها الجمعية في دولة فلسطين.

وشارك وفد جمعية الشارقة الخيرية في افتتاح مسجد الشيخ خليفة بن زايد في القدس الذي جرى أمس الأول وقام بجولة في المسجد للاطلاع على مرافقه ومكتبته التي تحتوى على آلاف من الكتب القيمة في الفقه و السيرة بالإضافة إلى مركز تحفيظ القران الكريم.

وقال عبدالله سلطان بن خادم إنه لشرف لنا أن نحضر افتتاح مسجد الشيخ خليفة بن زايد والذي يدل على العطاء الإماراتي و الوقوف جنبا إلى جنب مع الشعب الفلسطيني... موضحا أن جمعية الشارقة الخيرية تقوم حاليا بتنفيذ العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية في كل من رام الله وبيت لحم بالإضافة إلى المساهمة في تنفيذ مشاريع دار الأيتام ودعم الجمعيات الأهلية التي تعتني بهذه المؤسسات الإنسانية والخيرية.