الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة

 أعلنت دائرة البلدية و التخطيط بعجمان تشكيل اللجنة العليا لمبادرات عام التسامح 2019 ترجمة لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" العام الحالي عاما للتسامح.

أقرأ أيضًا:  رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس الهند بذكرى يوم الجمهورية

و تتولى اللجنة مهمة إعداد خطة شاملة و متكاملة لعام التسامح و إطلاق مبادرات يلمس أثرها كل فرد في المجتمع و تنفيذ أفكار و اقتراحات تقدم خدمات إنسانية لأفراد المجتمع وتركز على إرساء قواعد التسامح والمحبة.

و أكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة أن اللجنة شكلت بتوجيهات من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان لحرصه على دعم المبادرات الوطنية التي تعزز مكانة دولتنا التي استطاعت إرساء قواعد المحبة والسلام وأثبتت على مر العقود أنها موطن للعيش الكريم .

و أوضح أن اللجنة تضم كفاءات قادرة على الإبداع وتدشين الفعاليات والمبادرات الرائدة برئاسة خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في الدائرة.

و قال إن اللجنة ستعكف على تغطية محاور حيوية متنوعة في شتى مجالات الحياة وستعمل على توظيف التسامح من خلالها .. مشيرا إلى تركيزها محور التسامح المؤسسي ومحور التسامح الثقافي ومحور التسامح في الاعلام ومحور التسامح في المجتمع ومحور التسامح والتعليم ومحور السياسات والتشريعات إضافة إلى محور النموذج الإماراتي في التسامح.

قد يهمك أيضًا: 

خليفة يتلقى رسالة من رئيس جمهورية القمر المتحدة

عبد الرحمن محمد النعيمي يكرّم لجنة عام الخير