القيادة العامة لشرطة عجمان

 شهد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان حفل تخريج دورة " مهارات التحقيق والاستجواب " بمشاركة 29 منتسبا من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة.

وتناولت الدورة التدريبية - التي نظمها معهد تدريب الشرطة وقدمتها الرائد رشيدة محمد محمد ناجم - عدة محاور منها أسس وقواعد وكيفية اكتساب مهارات التحقيق والاستجواب .

من جانب آخر شهد العقيد عبدالعزيز الشامسي مدير الإدارة العامة للعمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة عجمان حفل تخريج دورتين حول " مهارات الاتصال والتعامل مع الأخرين " و" المراقبة والاستطلاع وجمع المعلومات " .

وتناولت الدورة الأولى التي قدمتها الدكتورة هدى عبداللطيف عريان بمشاركة 30 منتسبا من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة - عدة محاور منها تحديد ونقاط التدرج في كيفية كسب الأخرين من خلال فعالية إتصالية.

كما تناولت الدورة الثانية التي قدمها عتيق سالم الكعبي بمشاركة 32 منتسبا من صف الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة عدة محاور منها الأدوات التي يعتمد عليها في المعلومات والمراقبة وكيفية التعامل معها.

إلى ذلك شهد العقيد خالد محمد عبدالله النعيمي مدير إدارة المناطق الخارجية في شرطة عجمان تخريج دورة " التعامل مع قضايا العنف الأسري " بمشاركة 32 منتسبا من صف الضباط والأفراد من مختلف الإدارات التابعة لشلرطة عجمان.

وتناولت الدورة - التي قدمتها الملازم أول وفاء خليل إبراهيم الحوسني - عدة محاور منها مفهوم جرائم العنف الأسري وكيفية التعامل مع مثل هذه القضايا.