دائرة البلدية والتخطيط بعجمان

قالت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان إنه تم إدراجها ضمن أفضل 5جهات رائدة في الابتكار على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وفقًا للتقرير الدوري الصادر عن المعهد العالمي للابتكار Gini. وتم اعتماد البلدية كمؤسسة مبتكرةمعتمدة (GInOrg) وحصل مركز عجمانX التابع للدائرة على شهادة مختبر ابتكار معتمد عالمياً (AInL) ومركزتقييم وتدريب ابتكار معتمد (ATAP) من المعهد العالمي للابتكار GINI.

وبهذه المناسبة كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة بحضور سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة..الكفاءات التي تمكنت من حصد الإنجاز مثمنًا دور المركز .ووجه بالشكر للدكتورة الشيخة نورة حميد النعيمي مدير مركزعجمانX، وفريق العمل الذي عمل جاهدًا خلال الفترة الماضية على تحقيق الأهداف المنشودة من تدشين المركز" .

وأعرب عن فخره بالاعتراف العالمي من قبل معهد الابتكار العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يصنف المركز كجهة تدريب معتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمنحه العضوية في مجال الابتكار وتقديم الشهادات المهنية.

من جهتها أوضحت د. الشيخة نورة النعيمي أن النجاح الذي حققه المركز تحقق بفضل تكاتف الجهود وتكامل المهام والسير وفق منهجية واضحة ورؤى ثاقبة لتحقيق الأفضل..وقالت إن مركز عجمان x سيتمكن بموجب التخويل من تقديم دورات معتمَدة للخبراء والمتخصِّصين ومنح شهادات معتمدة، تشمل محترِف الابتكار المعتمَد، ومحترِف التفكير التصميمي المعتمَد، واستراتيجيَّ الابتكارالمعتمَد، والرئيس التنفيذي المعتمَد للابتكار، ومُقيِّم الابتكار المعتمَد.

وأكدت أن حصول الدائرة على 3 شهادات عالمية يرسخ عملها الدؤوب وسعيها الحثيث للمضي نحو الصدارة والريادة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تسع شركات عقارية تسهم بـ 323 مليون درهم لتطوير مشاريع خدمية ومجتمعية
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات يصدر 3 مراسيم اتحادية