الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان

وقعت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عقدا مع إحدى الشركات المتخصصة لعمل التصميمات والدراسات اللازمة لمشروع إنشاء وإنجاز وصيانة جسر للمشاة في إمارة عجمان لخدمة القاطنين في منطقة مشيرف التجارية والعابرين لشارع الشيخ خليفة بن زايد بجانب مسجد أبو حنيفة النعمان.

وأشاد سعادة الدكتور محمد مطر الكعبي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الذي وقع العقد في مقر الهيئة في أبوظبي .. بالدعم المادي والمعنوي الذي تحظى به الهيئة من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات و الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

كما أشاد باهتمام الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ومتابعته وسؤاله المستمر عن الشؤون الاسلامية وما تقدمه للمجتمع.

وأوضح الكعبى أن توقيع العقد يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية للهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف الرامية إلى خدمة المجتمع وتوفير وسيلة انتقال آمنة ومريحة للجماهير وكبار السن وذوي الإعاقة وتعزيز مستوى السلامة المرورية على الطرقات والمحافظة على أرواح عابري الطرق من المشاة.

ودعا أفراد المجتمع إلى الاستفادة من جسور المشاة واستخدامها بشكل يحقق أهداف إنشائها .. وذلك في إطار الحرص على حياة وسلامة المشاة من أخطار الطرق .. مشيرا إلى ضرورة الحفاظ على نظافة الجسور ومظهرها الحضاري .