دائرة البلدية والتخطيط في عجمان

اطلقت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة عددا من المبادرات و الفعاليات الخيرية احتفاء بشهر رمضان المبارك بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين وهيئات خيرية ومؤسسات تطوعية بالإمارة .

واكد سعادة يحيى إبراهيم أحمد مدير عام الدائرة في تصريح بالمناسبة أن هذه المبادرات الخيرية تأتي ترجمة لرؤى القيادة وأهدافها في نشر ثقافة العمل التطوعي الاجتماعي بين الموظفين وتعزيز العمل الخيري التطوعي في نفوسهم وذلك لتقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين وإدخال مظاهر البهجة والسرور بين فئات المجتمع الأقل حظا من مختلف الجنسيات وتقديم الهدايا الرمزية والمساعدات وكسوة العيد لهم .

وبين بأن برنامج الفعاليات الرمضانية لهذا العام بالدائرة يتضمن عددا من الفعاليات الخيرية منها مشروع إفطار صائم بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية ومؤسسة حميد بن راشد الخيرية لافتا أنه سيتم توزيع مصاحف على المساجد وأفراد المجتمع بالتعاون مع فريق فرسان عجمان التطوعي في الإمارة إلى جانب تنفيذ مشروع كسوة العيد للفقراء والايتام بالتنسيق مع هيئة الأعمال الخيرية.

وقد أقيمت العديد من موائد الرحمن في الإمارة بالتعاون مع هيئة الأعمال الخرية حيث شيدت الخيام الرمضانية بالتعاون مع الدائرة لتنفيذ مشروع إفطار صائم ووزعت الوجبات المجانية ساعة الأقطار على الصائمين من المحتاجين وغير المقتدرين بالإمارة وعابري الطريق.