لعميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان

تفقد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة إدارة التحريات والمباحث الجنائية حيث كان في استقباله المقدم عبدالله سيف المطروشي مدير الإدارة فيما رافقه في الجولة الرائد خلفان ناصر السويدي رئيس قسم الشئون القانونية بالإنابة والرائد محمد ماجد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة.

تأتي هذه الجولة التفقدية ضمن استراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف إلى زيادة التواصل الفعلي بين منتسبيها والالتقاء بهم لتطوير الأداء بما يخدم العمل الشرطي وضمن برنامج التفتيش السنوي لتفقد الإدارات والأقسام والمراكز التابعة لشرطة عجمان .

وبدأت الجولة باستعراض الطابور العسكري للاطلاع على مدى الاستعداد والجاهزية المثلى من حيث الالتزام بالقيافة والهندام.

ووجه سعادته خلال الطابور العسكري كلمة دعا فيها العسكريين لبذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد لمواجهة التحديات الأمنية ودعاهم إلى ضرورة مراعاة متطلبات حقوق الإنسان في التعامل مع المتهمين كما وجههم إلى ضرورة التعامل باحترافية مع مختلف القضايا الأمنية وبعد ذلك تفقد المركبات الخاصة بالإدارة واطلع على آلية فحص وصيانة المركبات للوقوف على جاهزيتها وملاءمتها للاستخدام.

كما اطلع على سير العمل في مختلف الأقسام بإدارة التحريات والمباحث الجنائية في عجمان والبرامج الإلكترونية التي يتم استخدامها والتجهيزات الخاصة بالمنتسبين وطالبهم بزيادة المهارات المتعلقة بمجال العمل كما وجه بضرورة اختيارات الدورات التدريبية التخصصية التي تساهم في رفع المهارات الميدانية لمنتسبي القسم بهدف مواجهة مختلف القضايا باحترافية .

وأكد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة ضرورة الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية المستخدمة في مواجهة الجريمة واتباع الأساليب السليمة لحل القضايا بالطرق الآمنة والسليمة.

نقلاً عن وام