وفد بلدية عجمان

 اطلع وفد من دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على افضل الممارسات المتبعة في مجالات الطرق وتخطيط المدن وادارة الازمات والبيانات المكانية والمشاريع الحيوية والعنونة في مدينة بالتيمور بولاية ميريلاند الأمريكية .

وقال سعادة يحيى إبراهيم أحمد مدير عام الدائرة ان الزيارة تاتي بتوجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة الذي يحرص على تشجيع كافة اللقاءات البناءة باعتبارها منصة ذهبية تجمع العقول النيرة والكوادر المدربة .

وقال علي مال الله الشحي مدير إدارة التخطيط والمساحة التابع لقطاع الشؤون الهندسية بالدائرة أن الوفد تلقى دعوة رسمية لزيارة مكتب عمدة مدينة بالتيمور حيث تم الاجتماع مع نائب العمدة للشؤون العمليات وعدد من مدراء الدوائر المحلية في المدينة.

واطلع الشحي خلال الاجتماع على افضل الممارسات المتبعة في المدينة في مجالات الطرق والتخطيط وادارة الازمات وادارة البيانات المكانية ..مبيناً أن الزيارة هي فرصة حقيقية لتبادل المعارف واستعراض التجارب المشرقة وعكس الصورة الإيجابية لإمارة عجمان.

وتخلل الاجتماع استعراض الاستخدام الأمثل لنظم المعلومات الجغرافية في المجالات الرئيسية لتخطيط المدن من بنية تحتية ومراقبة حركة الطرق وإدارة المشاريع الحيوية والعنونة .