"دار البر" توزع 149 ألف كتاب دعوي ومعرفي

أعلنت جمعية دار البر، أن مركز المعلومات الإسلامي، التابع لها، تمكن خلال أبريل ومايو الماضيين من إنجاز فعاليات خيرية وتنموية نوعية، من أبرزها إشهار 442 شخصاً من جنسيات مختلفة من السائحين والمقيمين على أرض الدولة إسلامهم بواسطة الطواقم المتخصصة في المركز، فيما تصدر أبناء الجنسية الفلبينية لائحة المسلمين الجدد، كما تم توزيع 149 ألفاً و771 كتاباً في حقول دعوية ومعرفية مختلفة.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية، عبدالله علي بن زايد، إن قائمة إنجازات المركز في نطاق الدولة خلال الشهرين الماضيين تضمنت تنظيم 767 درساً ومحاضرة متخصصة في شؤون دينية وقضايا اجتماعية ومعاصرة، إلى جانب دورات مكثفة لتأهيل المسلمين الجدد، و32 فعالية ونشاطاً متنوعاً.

وأشار مدير المركز راشد الجنيبي، إلى أنه خلال الشهرين المذكورين تم إطلاق 252 تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تناولت قضايا خيرية وإنسانية ودينية ودعوية ووطنية واجتماعية، فيما نشر المركز 93 منشوراً في "فيس بوك"، في إطار الصفحة الخاصة بالمركز على موقع التواصل الآخر. ولفت إلى أن المركز نجح خلال الشهرين في تحقيق إيراد مالي إجمالي بلغ 270 ألفاً و711 درهماً من المحسنين وأهل الخير، لمصلحة دعم نشاطاته الخيرية والإنسانية والاجتماعية والوطنية.