الشيخ منصور بن زايد آل نهيان

شاركت تدوير " مركز إدارة النفايات - أبوظبي " بجناح متميز في فعاليات "مهرجان ليوا للرطب 2015 " المقام في المنطقة الغربية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية.

وقال عيسى سيف القبيسي مدير عام تدوير ان مشاركة تدوير بفريق التوعية العامة وعدد من المتطوعات والعاملات كمرشدات بيئيات في مهرجان ليوا يهدف الى رفع مستوى الوعي البيئي لدى أكبر عدد ممكن من أصحاب العزب والمزارع وزوار المهرجان من كافة أنحاء إمارة أبوظبي حيث شملت الفعاليات عقد ورش عمل توعوية وتثقيفية لزوار المهرجان .

وأضاف ان فريق التوعية العامة في تدوير قدم إرشادات ونصائح توعوية للجمهور بجانب توزيع المطبوعات من كتيبات توعوية مثل المجلة التوعوية التعليمية" خضرا وسودا".

وأكد حرص "تدوير" على تعميق التعاون المشترك وتوحيد الجهود مع كافة الجهات الحكومية والمؤسسات في إطار رؤية حكومة ابوظبي 2030".

من جانبه قال خالد البلوشي رئيس قسم التوعية العامة في تدوير ان المشاركة تأتي تعزيزا للجهود المبذولة في سبيل ترسيخ المفاهيم المتعلقة بضرورة فصل النفايات من المصدر وإعادة استخدامه إلى جانب رفع مستوى الوعي البيئي لدى أصحاب المزارع والعزب بأهمية إعادة فصل النفايات قبل رميها وترشيدهم بكيفية التخلص من النفايات بالطريقة السليمة والرمي في المواقع المخصصة مما يضمن الحفاظ على النظافة والبيئة والمظهر الحضاري والجمالي لإمارة أبوظبي .