فيلم أبدي

قرر المخرج والمؤلف محمد مكي المشاركة في عدة مهرجانات سينمائية محلية ودولية ومنها مهرجان أبوظبي السينمائي، من خلال فيلمه الجديد "أبدي"، وهو من الأفلام القصيرة وتم تصويره بالكامل أخيرا في مدينة جدة.

ويقدم مكي في الفيلم قصة معبرة، حيث يطرح معالجة درامية تقترب من العديد من القصص الواقعية، التي قد تحدث في كثير من البيوت الزوجية، وتحكي قصته عن تغلغل المشكلات الأسرية التي تهدد بيت الزوجية والنسيج الأسري نتيجة عدم الوعي لدى الزوجة وعدم إدراكها لنعمة محبة الزوج، فتكون نتائج بعض تصرفاتها وخيمة تهدد استقرار عش الزوجية، ويحول حياتها إلى جحيم لا يطاق، ليبحث الزوج عن استقراره في مكان أو بيت جديد.

وشارك في الفيلم عدد من العناصر الشابة من الفنانين والفنانات أصحاب الإطلالة الأولى في مجال الأفلام المرئية، كالفنان عادل الخلاقي ونضال طه وهشام فاضل والفنانة عفاف بن فان وهند الصايغ وعبدالرحمن الكندي ومعن منصور ومحمود الرويلي.

كما اشترك في تصوير العمل الفريق الفني المكون من مدير إنتاج عبدالله الخنبشي، وميكاب أرتست هدى فودة، ومدير التصوير لؤي خليفة ومخرجة فنية هالة خوجة ومساعد مخرج عبدالله بازرعة، وثاني مساعد مخرج محمد باحجري، ومشرف النص هاني كعدور والمنتجين محمد مكي ومحمد عبيدالله.