مجموعة الرجل الأزرق (بلو مان جروب)

تقدم مجموعة الرجل الأزرق (بلو مان جروب)، للمرة الأولى، عروضها في أبوظبي، في قاعة دو بجزيرة ياس في الفترة من 18 - 22 نيسان/أبريل المقبل. وتمزج مجموعة الرجل الأزرق بين الكوميديا والمسرح وحفلات الروك والعروض الراقصة لتقدم حفلاً استعراضياً.

وشهدت حفلات المجموعة التي حازت عدداً من الجوائز العالمية حضور أكثر 35 مليون شخص في أكثر من 20 دولة. وتعرض الجولة العالمية الجديدة كلاسيكيات بلو مان المفضلة، إضافة إلى المحتوى الجديد الذي يعرض لأول مرة، ويتضمن عروضاً موسيقية وقصصاً جديدة، فضلاً عن أدوات وتقنيات حديثة صُممت خصيصاً للعروض.

وعن زيارة المجموعة إلى أبوظبي، قال الشريك المؤسس لمجموعة الرجل الأزرق، كريس وينك: "عندما بدأنا بتطوير عروضنا التي تمحورت حول هذه الشخصية البريئة والفضولية المسماة بلو مان، لم نتخيل ما قد يقودنا إليه. وسعداء بقدرتنا على مشاركة عروضنا مع جمهورنا في دولة الإمارات وغيرها من بلدان العالم، إذ نؤمن بأن رسالة السعادة والمرح العالمية التي نضفيها ستجد صداها في قلوب الجميع".

وذكر المدير التنفيذي، إدارة وجهة جزيرة ياس، جيراردو يانيس: "سعداء باستضافة مجموعة الرجل الأزرق في جزيرة ياس، ليقدموا عرضهم الحصري على مسرح قاعة دو. ويعد عرض مجموعة الرجل الأزرق من العروض الفريدة، إذ نحرص على إبهار زوارنا من خلال احتضان أحداث عالمية مشهورة وعروض مميزة".