مجموعة نيكزس

فازت مجموعة نيكزس بجائزة "أفضل وسيط تأمين للعام" في "جوائز قطاع التأمين في الشرق الأوسط" المرموقة، خلال حفل رفيع المستوى أقيم في دبي.

وأشادت لجنة التحكيم في الجوائز بنجاح المجموعة في "تعزيز صورة مهنة الوساطة التأمينية"، مشيرة إلى أرقى المعايير المهنية وأعلى درجات الشفافية التي تتحلى بها الشركة في تعاملها مع عملائها.

كما أشادت لجنة التحكيم المؤلفة من خبراء في قطاع التأمين بالريادة التي تتحلى بها مجموعة "نيكزس" في مجال عملها، وقدرتها على تقديم أعلى مستوى من خدمة العملاء، واعتمادها أحدث التقنيات لتقديم خدمات ذات قيمة عالية.

ولهذه المناسبة، أعرب تارون خانا الرئيس التنفيذي لمجموعة "نيكزس"، عن فخره بالفوز بهذه الجائزة، مُبدياً اطمئنانه إلى أن النجاح في الأعمال التجارية "يأتي أولاً وقبل كل شيء من التفاني الكامل في خدمة العملاء"، وهو ما اعتبر أنه ينطبق خصوصا على قطاع التأمين، الذي قال إن الأفراد "يعتمدون فيه علينا لتقديم الحماية الأساسية في حياتهم".

وتكرّم جوائز قطاع التأمين في الشرق الأوسط التميز في القطاع، وتشتهر بمعاييرها الواضحة وعملية التحكيم الشفافة التي تتم فيها لاختيار الفائزين. وقامت لجنة تحكيم مكونة من 16 حكماً بتقييم نحو 250 طلب ترشيح، فيما أجرت شركة "إيرنست آند يونغ" تدقيقاً مستقلاً على النتائج. وقال سيوام سوبرامانيام رئيس تحرير نسخة الشرق الأوسط من مجلة "إنشورنس ريڤيو" للتأمين، إن الجوائز "تكرّم التميّز والابتكار، وتخدم مساعي نبيلة ترمي إلى حث الشركات والأفراد على الحرص على تحقيق أعلى معايير المهنية في العمل بمجال التأمين".

وتُنظِّم مجلة "إنشورنس ريڤيو" الجوائز بالتعاون مع مركز دبي المالي العالمي، والاتحاد العام للتأمين العربي، ومنظمة الإنصاف والمساءلة في إصلاح قطاع التأمين، ونادي الرؤساء التنفيذيين لشركات التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ودعا سوبرامانيام الفائزين إلى الحرص على الارتقاء بالمعايير المهنية والإسهام في إحداث التأثير الإيجابي المنشود في قطاع التأمين. ويُذكر أن مجموعة نيكزس تتيح مجموعة واسعة من المنتجات المرخصة من مقدمي الخدمات التأمينية، ويخدم لديها أكثر من 550 استشارياً مؤهلاً يعملون في مكاتبها بأنحاء منطقة الشرق الأوسط وسنغافورة.

وتشمل المحفظة المتنامية من منتجات المجموعة حلول التأمين على الحياة، وخطط الادخار، والمعاشات التقاعدية للشركات، وخدمات التأمين الطبي، فضلاً عن فئات مختلفة من التأمين التجاري، مثل استحقاقات الموظفين.