شركة ماجد الفطيم

أعلنت شركة ماجد الفطيم التي تتخذ من دبي مقراً لها، اعتماد مايكروسوفت دايناميكس 365 وأوفيس 365 ومجموعة من التطبيقات الداعمة، بهدف تعزيز تفاعل العملاء وتحسين الكفاءة الداخلية عبر وحدات الأعمال المتعددة في المنظمة.

وتم اعتماد المشروع عبر شركة ماجد الفطيم للمشاريع، وهي الشركة المسؤولة عن الأعمال الترفيهية ضمن مجموعة ماجد الفطيم والتي تشمل ڤوكس سينما، ماجيك بلانيت، سكي دبي، آي فلاي دبي، واهوو! واتر بارك، وسيتي سنتر كلينيك، وكذلك إدارة شركة إينوفا للطاقة والمرافق، وشراكة استراتيجية مع جورمت جولف، إضافة إلى ذلك تدير الشركة أيضاً تجارة الأزياء والتجزئة.

وكانت شركة ماجد الفطيم للمشاريع تبحث عن سبل لجلب معلوماتها والدخول ضمن حقبة جديدة لعملياتها وعملائها، حيث كانت استراتيجيتها للتحوّل الرقمي مخططة وفقاً لثلاث نقاط مهمة، أولاً أخذت الشركة على عاتقها المضي قدماً نحو عملية التحوّل الرقمي من أجل "تلبية احتياجات العملاء وتسريع وتيرة الإيرادات" عن طريق استخدام التكنولوجيا، وثانياً حاجة صانعي القرار إلى استخدام التكنولوجيا لضمان أن تكون العمليات الداخلية للشركة فعالة قدر المستطاع، وأخيراً حاجتها إلى برنامج يسهم في إعادة تشكيل ثقافتها المؤسسية، بهدف ضمان استخدام الأدوات البرمجية بشكل فعال على جميع المستويات وكذلك تعزيز تجربة العملاء.