شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"

وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" أمس السبت ، مذكرة تفاهم مع جامعة نيويورك أبوظبي تهدف إلى تعزيز الشراكة والتعاون في مجالات البرامج الدراسية والمشاركة المجتمعية والتطوير المهني، إضافة إلى توفير فرص إضافية للتطوير المهني والدراسة الجامعية والبرامج التدريبية لموظفي أدنوك والطلاب الدارسين في مؤسسات وبرامج أدنوك التعليمية والتدريبية في الحرم الجامعي الجديد لجامعة نيويورك أبوظبي في جزيرة السعديات.

وقع الاتفاقية من جانب أدنوك،نائب مدير دائرة الموارد البشرية محمد سند القبيسي،  وبيتر كريستنسين نائب رئيس الجامعة للتمويل والتخطيط عن جامعة نيويورك أبوظبي بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.

وتنص الاتفاقية، على عدة مجالات تشمل رعاية الطلاب وتوفير برامج دراسية وتدريبية لموظفي أدنوك وتوظيف خريجي الجامعة وتعزيز الشراكة والتعاون في المجالات البحثية المتصلة بمجتمع دولة الإمارات وتنظيم المحاضرات وتقديم الاستشارات الفنية.

وأكد مدير دائرة الموارد البشرية، في "أدنوك" محمد شليويح القبيسي، أهمية هذه الاتفاقية في دعم جهود ومبادرات الشركة التي تهدف الى إعداد وتدريب الكوادر البشرية المواطنة وتأهيلهم لتولي مسؤولية ادارة وتطوير قطاع النفط والغاز في الدولة.