يوسف شرف

أفادت شركة "أسواق"، بأنها ستضخ استثمارات، خلال العامين الجاري والمقبل، بقطاع التجزئة في إمارة دبي بنحو 250 مليون درهم، لافتة إلى أنها تعتزم إقامة 39 فرعًا في مختلف أسواق الدولة بحلول عام 2021.

وأفاد المدير التنفيذي لشركة "أسواق"، يوسف شرف، بأن الشركة ستضخ استثمارات، خلال العامين الجاري والمقبل، بقطاع التجزئة في إمارة دبي نحو 250 مليون درهم، وفقًا لخطتها الاستراتيجية على المدى القصير.

وأشار شرف، على هامش إعلان خطط الشركة الاستراتيجية، الاثنين، إلى أنها تعتزم ضمن خطتها على المدى الطويل إقامة 39 فرعًا في مختلف أسواق الدولة بحلول عام 2021، وأضاف شرف أن "الشركة تدرس حاليًا عملية التوسع في مناطق مختلفة في دبي، إضافة إلى استثمارات سيتم ضخها في أبوظبي والفجيرة وعجمان".

وأفاد المدير التنفيذي بالإنابة في شركة "أسواق" لتجارة التجزئة، عفان الخوري، بأن "الشركة تعتزم تنفيذ استراتيجية توسع جديدة تتضمن إقامة 39 فرعًا جديدًا لمنافذها في الأسواق المحلية، بدءًا من العام الجاري وحتى عام 2021". وأشار إلى أن "الشركة لديها حاليًا 11 فرعًا في دبي، ومن المقرر أن ترتفع إلى 50 فرعًا بحلول عام 2021"، لافتًا إلى أن "الشركة تعتزم لأول مرة افتتاح فروع لها خارج دبي، خلال العام المقبل، من خلال افتتاح فرع في أبوظبي، وآخر في الفجيرة".

وذكر الخوري إن "سياسات تنمية عوائد الاستثمارات ستتضمن تطبيق خطط عمل لتطوير وتوسعة عدد من الفروع القائمة للشركة في مختلف المناطق بدبي، وتحسين سياسات العمل بها وفقًا للمتغيرات السوقية".