ينونة لمعدات الصيد توقع اتفاقيات خلال معرض الصيد و الفروسية

وقعت شركة " بينونة " الإماراتية لمعدات الصيد على هامش فعاليات اليوم الثاني من الدورة الثانية عشرة لمعرض الصيد والفروسية 2014 ثلاث اتفاقيات لتوريد تقنيات عتاد أسلحة الصيد والفروسية وجميع ملحقاتها الخاصة مع شركات دولية.

وقد وقعت " بينونة " الاتفاقية الأولى في الجناح الخاص بالشركة مع شركة "برونغ ونشستير " البلجيكية المتخصصة في أسلحة الرماية وأسلحة الصيد وأخر ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال نظرا لما تتمتع به منتجات الشركة من أصداء عالمية.. وتعتبر شركة الإمارات بينونة لمعدات الصيد وكيلها المعتمد في الإمارات والخليج العربي.

أما الاتفاقية الثانية فتم توقيعها مع شركة سورفسكي النمساوية لمعدات المناظير والأدوات البصرية عالية الجودة كون الشركتين ترتبطان بعلاقة إستراتيجية لتوريد تكنولوجيا معدات الرؤية ومناظير الأسلحة.

كانت " بينونة الإماراتية لمعدات الصيد " قد وقعت في اليوم الأول للمعرض اتفاقية مع شركة كهلس النمساوية التي تعتبر في طليعة المصنعين للصناعات المناظير التكتيكية والتي تم تأسيسها في العام 1898 .

وتشارك " بينونة لمعدات الصيد " في معرض الصيد والفروسية منذ العام 2012 بجناح ضخم يمتد على مساحة 300 متر مربع ..وأسست خلال مشاركتها في الدورات السابقة للمعرض العديد من العلاقات المتينة مع كبريات الشركات العالمية المختصة في مجالي الصيد والفروسية بهدف خدمة هواه الصيد والفروسية في الإمارات.