دو

قدمت دو دعمها كشريك الاتصال الرسمي لمنتدى القيادات النسائية العربية 2014، والذي انعقد في دبي خلال الفترة ما بين 4 و5 نوفمبر/ تشرين الثاني. واستضافت دو ضمن إطار شراكتها مع المنتدى ورشة عمل تحت عنوان (وسائل التواصل الاجتماعي 101). وتحظى سيدات الأعمال بدعم كبير من قبل قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال، وتحرص دو على تعزيز هذا الدعم عبر تبني معايير الابتكار المتواصل بهدف إيجاد سبل جديدة تضمن لها تقديم خدمات أفضل لعميلاتها. وتشمل خدمات ومنتجات دو في هذا المجال عروضا وباقات مصممة خصيصا لتلبية احتياجات سيدات الأعمال.

وهدفت دو من ورشة عمل (وسائل التواصل الاجتماعي 101) إلى توفير التدريب الأساسي على آداب استخدام المواقع والتطبيقات الرقمية، وسبل تحقيق أعلى استفادة من منصاتها المختلفة، وذلك تحت عنوان (كيف تستخدمين وسائل التواصل الاجتماعي كمديرة). كما تسعى دو إلى تعليم المشاركات طرق اختيار المزيج المناسب من التقنيات لتحسين حضورهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

فضلاً عن ذلك، وفرت دو خلال المنتدى شاشة جدارية تعرض بشكل آني ومباشر تغريدات تويتر وانطباعات المشاركين حول الحدث. وقالت هالة بدري النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو " كوني امرأة إماراتية تعمل في شركة إماراتية، أفخر بالخطوات التي تتخذها دو لتمكين سيدات المستقبل اللاتي يقدن مجتمعنا واقتصادنا، بما فيها إتاحة المجال لهن لتعزيز حضورهن على الساحة الرقمية والتواصل مع العالم المحيط بهن" .