شركة "دو"

تسعى شركة "دو" لزيادة نسبة عائدتها من خدمات التجوال الصوتية ومن البيانات إلى 11% من إجمالي عائدات الشركة خلال العام ،2015 مقارنة ب 8% حاليا، من خلال عروض جديدة تعتزم طرحها، بحسب أحمد مخلص، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الأفراد في الشركة .

وأعلنت دو خلال مؤتمر صحافي في دبي أمس الاثنين عن إبرامها شراكة حصرية مع "ترافلينغ كونكت" (Travelling Connect)، برنامج المكافآت العالمي الخاص بالتجوال الدولي للعملاء .

تقدم "دو" من خلال هذه الشراكة لجميع المسافرين إلى الإمارات، سواء بقصد العمل أو الترفيه أو تغيير الطائرة إلى وجهة أخرى، فرصة الاستفادة من مجموعة شاملة ومتكاملة من المكافآت والامتيازات وخدمات الاتصال خلال تجوالهم على شبكتها .

وتعد "دو" أول شركة تبرم اتفاقية شراكة مع برنامج "ترافلينغ كونكت" على مستوى المنطقة، وبفضل هذه الخطوة بات بإمكان أعضاء برنامج "ترافلينغ كونكت" كسب أميال الطيران أو نقاط الفنادق التي يقدمها أكثر من 30 برنامجا لولاء العملاء خلال سفرهم إلى الإمارات، وإجراء مكالمات التجوال الدولية واستخدام بيانات الإنترنت المتحرك على شبكة دو .

وأوضح مخلص خلال المؤتمر إن حركة التجوال مع "دو" نمت خلال العام 2014 بنسبة 16% مقارنة ب 2013 فيما تنمو حركة بيانات التجوال بنسبة 100% سنويا .

ونوه مخلص في تصريحات على هامش المؤتمر إن الاتفاقية مع "ترافلينج كونكت" قد بدأت فعليا، وأن البرنامج يضم ضمن مكافأته أغلب شركات الطيران المحلية والاقليمية والعالمية، ويمكن عبر الاستخدام كسب أميال السفر ونقاط للاستفادة بخدمات عدد كبير من الفنادق المحلية والعالمية .

أضاف أن النظام يمنح ميلين على كل دقيقة صوتية للمكالمات وميلاً واحدا لكل ميجابايت عند استخدام الإنترنت، مشيراً إلى أن نسبة "دو" من عائدات التجوال من زوار الإمارات تكون بنحو 75% من متوسط سعر خدمة الاتصالات المقدمة لمستخدمي شبكة الشركة، فيما يحصل المشغل الاساسي للخدمة للزائر في دولته على نسبة 25% .

ولفت مخلص إن استخدام برنامج المكافآت للزوار على شبكة "دو" غير محدد بوقت معين، مشيرا إلى أن الشركة تسعى لاستقطاب أكبر عدد من شريحة زوار الإمارات البالغ عددهم 11مليون زائر للدولة، والذي يتوقع أن يزيد عددهم بنسبة 5% بين العام 2014 والعام 2022 .

ويمكن الاشتراك في عضوية برنامج "ترافلينغ كونكت" مجانا، وذلك بغض النظر عن شركة الاتصال التي يستفيد المشترك من خدماتها أو الدولة أو نوع الاشتراك .