شركة داماك العقارية

أعلنت شركة داماك العقارية أخيراً عن أحدث شراكاتها مع العلامات التجارية العالمية، وإطلاقها لعدد محدود من الفلل الحصرية المصممة بلمسات بوجاتي ضمن مشروعها التطويري الرئيسي «أكويا أوكسجين». كما تعمل الشركة على مشاريع عديدة بشراكات مع كلٍ من فيرساتشي، وفندي، و«باراماونت هوتيلز آند ريزورتس»، ومؤسسة ترامب.

 قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: كما ترون من مستويات الإقبال والاهتمام هنا في معرض «سيتي سكيب غلوبال» 2015، أنه لا تزال هناك رغبة قوية في سوق العقارات في دبي.

 فقد شهدنا استجابة كبيرة على مجموعة مشاريعنا العقارية المصممة بالشراكة مع كبرى العلامات التجارية العالمية وبإصدارات محدودة. ومن الواضح أن المشترين الأذكياء متحمسون لهذه المفاهيم المعيشية الحصرية التي تجسد العلامات التجارية لهذه الشركات العالمية مثل فيرساتشي، وفندي، وباراماونت، وترامب، وبوجاتي.

 وأضاف: من الأهمية بمكان أن تكون تلك العلامات التجارية ملهمة حقاً وهذه الشركات العالية الشأن تشاركنا شغفنا بتحقيق أعلى مستويات الجودة في التصميم والتشطيب. وتعتبر هذه الفلل والشقق بعلامات تجارية عالمية في طليعة مفاهيم المعيشة الفاخرة في جميع أنحاء العالم، كما تساعد على تعزيز سوق العقارات في دبي وتجذب المستثمرين الدوليين.
 وتواصل داماك العقارية مسيرتها كمطور رائد للعقارات الفاخرة وهي من الأكثر رسوخاً في المنطقة، مع التركيز على البناء والتسليم خلال هذا العام. وطرحت الشركة المزيد من المنازل في مشروعيها العملاقين، بما في ذلك القصور المطلة على ملعب الغولف بإدارة مؤسسة ترامب في «أكويا من داماك»، وأول غابة استوائية في المنطقة ضمن مشروع «أكويا أوكسجين» المحاط بالمساحات الخضراء المورقة.

 وأطلقت داماك أيضاً عدداً من المفاهيم الجديدة ضمن قسم الضيافة بالشركة، بما في ذلك فلل «نوفا» متكاملة الخدمات في «أكويا أوكسجين»، ووحدات «باراماونت ريزيدنسز» الجديدة في «باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز». كما افتتحت الشركة هذا العام مشاريع «داماك ميزون» و«ذا فوغ» و«نايا بريز»، مع توسع الشركة في الشقق الفندقية الفاخرة متماكلة الخدمات التي تقدمها.

 وقال ماكلوغلين: لقد شهدت الأشهر التسعة الأولى من هذا العام استقراراً في التقييمات في كافة المشاريع العقارية في دبي، وهي إشارة جيدة تدل على نضج السوق».