شركة نخيل

أعلنت شركة نخيل أمس الاثنين عن نتائجها المالية للأشهر الستة الأولى لعام 2015 مسجلة أرباحا صافية بقيمة 2.83 مليار درهم، بزيادة بلغت مليارا وبنسبة 53% عن النصف الأول من عام 2014 والتى سجلت 1.85 مليار درهم.

وأوضح الشركة إن الزيادة في الأرباح هي نتيجة الأداء القوي لقطاع التطوير العقاري وعمليات التسليم الجارية للعملاء. كما أن محفظة أعمال الشركة في قطاع التجزئة والترفية تواصل النمو والمساهمة في النتائج المالية الإجمالية للنصف الأول من 2015.

وتواصل شركة نخيل التركيز على استكمال مشاريع التنمية المختلفة التي قيد الإنشاء حاليا، فضلا عن توسيع نطاق مشاريع التجزئة والضيافة والتأجير السكني التي من شأنها المساهمة في زيادة نمو سوق العقارات في دبي، والوضع المالي العام للشركة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة " نخيل" علي راشد لوتاه حققنا زيادة كبيرة في صافي أرباحنا في النصف الأول من عام 2015 مقارنة بنفس الفترة من عام 2014، ونبني على هذه النتائج خلال النصف الثاني، ونؤكد التزامنا بلعب دور رئيسي في المساهمة بشكل إيجابي وعلى نحو فعال في قطاع العقارات في دبي.

وستكون استراتجيتنا الاستمرار في خلق المزيد من الأصول التي ستعزز أعمالنا والنتائج المالية في السنوات القادمة. كأي وقت مضى، نشكر حكومة دبي على دعمها المستمر والشكر موصول لمستثمرينا لثقتهم المتنامية في شركة " نخيل" .