شركة المبادلة للتنمية

استحوذت شركة المبادلة للتنمية " مبادلة " على حصة شركة " هيوليت باكارد" في شركة " إنجازات لنظم البيانات " البالغة / 40 / في المائة ما يجعلها المالك الوحيد للشركة العاملة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات في الدولة.

وأعلنت " مبادلة " اليوم أن عملية الاستحواذ تعزز نهج الاستثمار الفعال الذي تتبعه في البنية التحتية وعمليات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدفع عجلة النمو الاقتصادي وتوفير فرص عمل في قطاع التكنولوجيا المتطورة في أبوظبي.

وإلى جانب الاستثمارات الأخرى التي تقوم بها " مبادلة " في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وعمليات الأقمار الاصطناعية واستضافة البيانات .. قامت شركة " إنجازات " ببناء مركز البيانات الأول من الفئة الرابعة في المنطقة الذي يوفر حلا مثاليا للمؤسسات التي تتطلب أعلى مستويات الأمان والجودة والموثوقية التشغيلية.

وصرح حميد الشمري الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في مبادلة .. أن عملية الاستحواذ على كامل ملكية شركة " إنجازات " تمثل خطوة هامة أخرى في مسيرة نمو ونضج شركة مبادلة في هذا القطاع .. مشيرا إلى أن الشركة تبني محفظتها من حلول تخزين البيانات الموثوقة والآمنة وتأسيس صناعة تكنولوجيا معلومات واتصالات مزدهرة في دولة الإمارات.

وأعرب عن تطلعه للعمل مع شركة هيوليت باكارد في مشاريعها المستقبلية واستكشاف فرص أخرى للتعاون.

من جهته قال إبراهيم لاري الرئيس التنفيذي لشركة إنجازات لنظم البيانات - المزود الرائد لخدمات تكنولوجيا المعلومات الآمنة للأعمال في السوق الإقليمية - إن شركة إنجازات شهدت نموا ونجاحا ملحوظين و ذلك بفضل الشراكة القوية مع " هيوليت باكارد ".

وأضاف أن " إنجازات " جمعت بين الخبرات والمعارف المحلية وبين الحضور العالمي الذي تتمتع به "هيوليت باكارد" لتغدو شركته أحد المزودين الرئيسيين لخدمات تكنولوجيا المعلومات في الدولة وإحدى الشركات الرائدة في هذا المجال على مستوى المنطقة..موضحا أن " إنجازات " ستواصل تقديم خدمات " هيوليت باكارد " الاستثنائية إضافة إلى حزمة أوسع من منتجات تكنولوجيا المعلومات.