شركة "نخيل" العقارية

ارتفعت وتيرة النشاط والعمل ضمن محفظة شركة "نخيل" العقارية للتجزئة بعد الكشف عن آخر مشاريعها بداية الشهر الجاري، حيث أعلنت عن رفد السوق المحلي بدبي بأكثر من 10 آلاف محل تجاري على مساحة بناء تتجاوز 11 مليون قدم مربعة، تتوزع على 12 مشروعا رئيسياً .

وبهذه المشاريع التي تتضمن أيضاً 7 مراكز تسوق مجتمعية تنتشر ضمن المناطق التطويرية ل"نخيل" مثل "نخلة جميرا"، و"الفرجان"، و"المدينة العالمية"، وغيرها، سترتفع إيرادات الشركة من التأجير إلى نحو 5 .7 مليار درهم بحلول نهاية العام 2018 تستحوذ التجزئة على 80% منها .

وستدخل ستة مشاريع تجزئة جديدة إلى قيد التشغيل خلال العام الجاري لتنضم إلى محفظة "نخيل" للتأجير وهي توسعة "ابن بطوطة مول" الأولى، و"سوق التنين 2"، و"جولدن مايل" ضمن "نخلة جميرا"، و"كوميونيتي سنتر-المدينة العالمية"، والمساحات التجارية في كل من "بالم فيوز" و"كلوب فيستا ماري" .

كما تتضمن خطة "نخيل" إنجاز والبدء بتشغيل مركز تسوق "ذا بوينت" ضمن "نخلة جميرا" وأربعة مراكز تسوق مجتمعية تتوزع بين المناطق التطويرية للشركة مثل الفرجان وغيرها .
وفي ظل الاهتمام القوي من مختلف الشركات والعلامات التجارية بالفوز بموضع قدم في مشاريع "نخيل" للتجزئة وامتداد قوائم الانتظار يوماً عن يوم، أعلنت "نخيل" أن نسب استئجار مساحات التجزئة في مشاريعها قيد التشغيل أو التي ستدخل قريباً وما هو تحت التنفيذ تتباين بين 40 و100% في الوقت الراهن .

وستنطلق عمليات تأجير مساحات التجزئة ضمن مشروعها الجديد "مدينة التنين" ضمن "المدينة العالمية"، التي توفر 3 .1 مليون قدم مربعة تشمل 500 محل يوم الأحد المقبل .